علاج الثاليل –التواليل الجنسيه بالطب البديل والاعشاب قصة من أرشيف المركز
تاريخ النشر: 20/04/2015 - عدد القراءات: 39324
علاج الثاليل –التواليل الجنسيه بالطب البديل والاعشاب قصة من أرشيف المركز
علاج الثاليل –التواليل الجنسيه بالطب البديل والاعشاب قصة من أرشيف المركز


الرساله التاليه وصلتني من اخت كريمه أعيد صياغتها
 
 
السلام عليكم الاخ د محسن النادي تحيه طيبه وبعد اريد ان اعرض عليك مشكلتي انا سيده متزوجه من رجل فاضل وعندي ولدين والحمد لله وقد لاحظت منذ ما يقارب السته اشهر وجود انتفاخ خفيف عند المناطق الحساسه وكنت اظن انه شيء عارض الى ان بدأ يؤلمني وانتشر وعندها قررت ان ازور الطبيبه في احد المراكز الصحيه التي اخبرتني انه ثؤلول جنسي وان علاجه يكون فقط بالكيّ.

 

 

 

 
حقيقه ذهلت من التشخيص فمن اين جاء هذا الامر خاصه وانني وزوجي والحمد لله ملتزمون بالصلاة والاخلاق الحميده وليس لزوجي اي علاقات محرمه من اي نوع . قررت ان ابدأ العلاج دون علم زوجي وعملت جلسه كيّ حيث كنت اكوي الثؤلول فيخرج اخر وينتشر ولقد ارهقت ماديا لان كل جلسه كانت تكلفني بحدود المائه دولار عدى عن الالم النفسي الذي كان يصاحب كل جلسه والتعليقات السخيفه من مختلف الطبيبات والممرضات عن سبب الاصابه واحتمال وجود علاقات مشبوهة للزوج.
 
 
اخيرا قررت ان اخبر زوجي بالامر ولقد كان متفهما لابعد الحدود وقال نستعين بالله ونبحث عن علاج بديل ومن خلال البحث وجدت موقعكم وها انا اراسلكم لعلي اجد لديك العلاج.
 
 
 الرد الاخت الكريمه وعليكم السلام قد لا يكون سبب الاصابه هو الاتصال الجنسي فهنالك حالات موثقه طبيا تمت العدوى فيها عن طريق ملامسه مقبض الحمام الملوث بالفيروس او الجلوس في مقعد جلدي ملوث خاصه ان كان الشخص المصاب متعرق .
 
 
ما اريده هو وصف لشكل الثاليل وهل زوجكم مصاب ايضا اريد ايضا تفاصيل حالتكم الصحيه ان كنت تعانين من اي امراض مزمنه , ربو او امساك مزمن علما ان العلاج متوفر وهو شافي ان شاء الله ودمتم سالمين
 
 
رسالتها الثانيه 
 
 
شكرا لردكم السريع فلم اكن اتوقع ان يتم بهذه السرعه.
 
 
بيض الله وجهك يا دكتور على ذكر اسباب اخرى للعدوى فقد اخبرني زوجي انه بدأ يستخدم حمام الشركة عندهم ويكاد يجزم ان العدوى جائت منه . 
 
 
كانت عند زوجي 3 ثاليل صغيره لكنها اختفت بدون علاج والحمد لله. شكل الثاليل عندي مثل راس القرنبيط منتفخه وعندما تكون ملتهبة فهي مؤلمه جدا وللاسف بعد الكيّ كانت تظهر احيانا اكثر من واحده وتنتشر قرب المخرج ايضا. 
 
 
مرتين تم الكيّ داخل المناطق الحساس .....انا خائفه من ان تنتقل للرحم وتتحول الى اورام سرطانيه. الحمد لله صحتي تمام وفقط اعاني من امساك متقطع اعتقد انه مرتبط بالاكل..... زوجي والحمد لله سليم ولا يعاني من اي مرض. بارك الله فيكم 
 
 
 الرد عليها
 
 
الاخت الكريمه السلام عليكم اوجد الطب التجانسي تركيبه عشبيه تعمل على القضاء على الفيروس وذلك برفع مناعة الجسم فلا يبفى له اثر العلاج متوفر ويتم فية خلط 7 مواد عشبيه ثلاث منها لرفع مناعه الجسم وثلاث اخرى لمحاربة الفيروس في الاعضاء التناسليه والجلد على الجسم وماده لتطهير الفيروس من داخل الجلد العامل النفسي مهم جدا لذلك ان وجد قلق او خوف لدى المريض يتم اضافه ماده ثامنه للتركيبه حسب الحاله وهي سوف تضاف في حالتك لانك قلقه من احتمام تحول الثاليل الى سرطان العلاج ياتي على علبتين ويرسل عبر البريد السريع تعليمات الاستخدام تاتيك بالتفصيل مع العلاج ويكلف 850 دولار شامل كل شيء ارجو اعلامي في حال رغبتم في العلاج ودمتم سالمين 
 
 
..................... قام زوجها بالاتصال
00970599789059 
 
 
والاستفسار اكثر عن الحاله والعلاج المقدم واخذ بيانات ارسال التحويل وهي :
 
 
كيفيه الدفع حواله عبر خدمه الوسترن ينيون التي تجدها في اغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي على البيانات التالية ( قم بنسخها ليتم الإرسال عليها) 
 
 
Western Union
 
 
Mohsen Sulieman Nadi
 
 
Nablus Palestine
 
 
تم ارسال العلاج وتناولته السيده الفاضله كما كان مرفقا مع العلاج.
 
 
وبعد 3 شهور جاء الاستفسار التالي 
 
 
السلام عليكم اولا نشكركم على ايصال العلاج والاهتمام بالحاله ونود اعلامكم انني والحمد لله بصحه جيده ولم تظهر اي ثاليل نهائيا خلال ال 3 شهور الماضيه وبقي من العلاج نصفه تقريبا فهل اتابع عليه وهل هنالك فرصه لعودة الثاليل مره اخرى علما انني تخلصت نهائيا من الامساك والغازات وبحمد الله اكلي لا يؤثر على معدتي نهائيا جزاكم الله خيرا وجعله في موازين حسناتكم.
 
 
الرد عليها
 
 
وعليكم السلام فرص عودة الثاليل تكون قليله جدا العلاج الذي بحوزتكم يبقى مفعوله لعام كامل من تاريخ فتح العلبه وان حدث لا سمح الله ظهور اي ثؤلول فجرعه واحده كفيله بان تزيله ان شاء الله.
 
 
ارجوا علامي بعد 6 شهور بحالتكم. ودمتم سالمين 
 
 
تم وضع رساله تذكيريه لترسل بشكل تلقائي بعد 6 شهور استفسر فيها عن حالتها
 
 
والرد جاء 
 
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله عنا الف خير يا د محسن فلم اتوقع ان تتابعوا لحاله بعد مرور كل تلك المده الحمد لله لم يظهر عندي اي شيء منذ اخر مره راسلتكم بها وانا الان حامل في شهري الثالث ارجو الله ان يكون حملا خفيفا وسهلا لا ادري هل علاجكم نافع ايضا في الحمل حيث ان ال 3 شهور الماضيه كانت رائعه بدون مراجعه او دوخه والحمد لله ففي حملي السابق كنت اذهب للمستشفى اسبوعيا بسبب المراجعه والدوخه .....الحمد لله على كل حال بارك الله فيكم وكثر الله من امثالكم 
 
 
الرد عليها
 
 
الاخت الكريمه السلام عليكم جعل الله حملكم هينا وولادتكم متيسره غير متعسره نعم العلاج يعمل على تنظيم الاخراج وبذلك لا يحدث اي احتقان اثناء الحمل وبذلك تخلصت انت من الاعراض المصاحبه له مثل الغثيان والدوخه والمراجعه نتمنى لكم الخلف الصالح ان شاء الله ارجوا علامي عند وجود اي استفسار او مشكله تتعلق بحملكم ودمتم سالمين 
 
 
معلومات اوفى عن الثاليل الجنسيه تحدث ثاليل القضيب أو الثآليل القضيبية عادة بسبب فيروس الورم الحليمي البشري ، وتوجد منه سلالات مختلفة تسبب سرطان القضيب أو سرطان عنق الرحم في النساء ، وهي تماثل الثأليل التي تظهر في مناطق أخرى من الجسم ولكنها يمكن أن تنتقل بالاتصال الجنسي وخاصه في حالات الاعتداء على الاطفال ويمكن ان تنتقل ايضا عن طريق اليد ان تم ملامسه الثؤلول ومن ثم ملامسه فتحتة الشرج وان التهب مكان الثؤلول يؤدي الى التهابات ونزف والم شديد وعندها يشخص خطأ انه باسور شرجي ونفس هذا الفيروس يمكن أن يسبب الثاليل في الشرج أو المهبل ، والثاليل التي تظهر على القضيب أو الشرج تسمى الثآليل التناسلية .
 
 
وإذا كانت لديك ثآليل تناسلية ، فمن الضروري أن تخبر زوجتك حتى يمكن علاجها والافضل استعمال الواقي الذكري حتى لا تتم عدوى الزوجه .
 
 
الاعراض غالبآ ما تبدأ ثاليل القضيب كنتوءات نامية ، صغيرة الحجم ، وردية أو حمراء اللون وغير مؤلمة ، وهي تتكاثر بسرعة وتنمو في مجموعات 
 
 
 وأول تفجر لها يحدث في حدود 18 شهرآ بعد إنتقال الفيروس جنسيآ .
 
 
على ان بعض الامراض السرطانيه تشبه الى حد كبير الثاليل التناسليه لذلك وحده الطبيب من يحدد نوع الاصابه العلاج في الطب الحديث العلاجات متعددة فقد يدهن الثاليل بمادة كيميائية كاوية ليزيلها ، أو يضع عليها النيتروجين السائل ليجمدها ، أو يستخدم التيار الكهربائي ليكويها ( أي يحرقها ) .
 
 
وهناك اختيارات أخرى للعلاج تشمل الكشط و جراحة الليزر و الحقن بعقار الانترفيرون . على انه يجب ملاحظه فحتى بعد علاج الثأليل بنجاح فإن الفيروس بالطرق السابقه يبقى كامنآ في حالة غير نشطة ولكنه حي في جلد القضيب ، وهذا يعني أن الثآليل يمكن أن تعود في أي وقت ، وحتى بغير وجود ثآليل مرئية فإن الفيروس يمكن أن ينتقل بالاتصال الجنسي إلى الطرف الآخر . 
 
 
العلاج بالطب البديل
 
 
اوجد الطب التجانسي تركيبه عشبيه تعمل على القضاء على الفيروس وذلك برفع مناعة الجسم فلا يبفى له اثر العلاج متوفر ويتم فية خلط 7 مواد عشبيه 3 منها لرفع مناعه الجسم 3 لمحاربة الفيروس في الاعضاء التناسليه والجلد على الجسم وماده لتطهير الفيروس من داخل الجلد العامل النفسي مهم جدا لذلك ان وجد قلق او خوف لدى المريض يتم اضافه ماده ثامنه للتركيبه حسب الحاله 
 
 
تحديث 22-11-2011 بعد نشر هذا المقال وخلال شهرين تم اخذ العلاج من 9 حالات وعند المتابعه وجدنا ان 7 حالات شفيت بحمد الله ................................. تحديث 5-2-2012 بعد مراجعه الملفات وجدنا ان من اخذ العلاج منذ نشر المقال 44 شخص-30 ذكر و14 سيده- تابع منهم معنا 35 شخص شفى الله منهم 29 حاله تراوحت الاصابات بين ثالول واحد وعدد لا يحصى منها اغرب حاله كانت لشخص اصيب بالفيروس بسبب استخدامه مناشف الفندق والانتشار كان مخيف لدرجه غطى المناطق التناسليه لديه علاجه استغرق 4 شهور ليتخلص من اخر ثؤلول لديه . اي ان نسبه نجاح العلاج تصل الى 80 في المائه بحمد الله.ويجب على كل من يطلب العلاج ان يكون متاكد من هذه النسبه ,فاسباب نجاح العلاج تعود الى الالتزام بالتعليمات المرسله اضافه الى ان الثاليل قابله للشفاء.
 
..................... تحديث 15-4-2012 لعل من الحالات الجديره بالذكر هي لزوجين اصيب الزوج بالثاليل بسبب العلاقات المحرمه في دول جنوب شرق اسيا وبالتالي اصيبت الزوجه منه راسلني وشرح المشكله التي تطورت بين الطرفين لتطلب الزوجة الطلاق هو لم يعترف صراحه لها بالامر لكنها ومن خلال كلام الاطباء عرفت باقوى الطرق للعدوى تكلمت معها واخبرتها ان هنالك طرق اخرى للعدوى وليس بشرط ان يكون الزوج خائن لها وبعد تناول العلاج للطرفين زالت الثاليل خلال شهرين بحمد الله ......................... نتابع باقي الحالات
تحديث
1-4-2014
العلاج الان اصبح اكثر تخصص حيث وجدنا ان اغلب الاصابات للاسف تكون جنسيه وخارج نطاق الزوجيه ويعالج كل من الزوجين للوصول للشفاء التام ان شاء الله.
نسبة نجاح العلاج تصل الى فوق ال 80% وذلك بسبب التزام من ياخذ العلاج بما نرسله من معلومات وتعليمات لاخذ العلاج والممنوعات.
اصبح يضاف للعلاج الان مواد لكي تهديء المريض حيث ان القلق الزائد يؤدي لانتشار الفيروس وصعوبه الاستجابه للعلاج.
تفاصيل العلاج الان وكل شيء يتعلق به ارجو النقر هنا 
 

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل التناسليه (https://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)