اهم الوصفات والاعشاب من الطب النبوي والطب البديل لعلاج الثاليل التناسليه.
تاريخ النشر: 20/02/2019 - عدد القراءات: 8695
اهم الوصفات والاعشاب من الطب النبوي والطب البديل لعلاج الثاليل التناسليه.
اهم الوصفات والاعشاب من الطب النبوي والطب البديل لعلاج الثاليل التناسليه.

 انت هنا من خلال البحث عن حل نهائي لاصابتك بالثاليل التولال,الثؤلول, التالول, او الثالول وتريد التخلص منها اليوم قبل الغد لكن خذ من وقتك وافهم اصابتك واين عدوك حتى تستطيع ان تتخلص من الثاليل مره وللابد باذن الله.

تعريف الثاليل التناسلية :

هي عبارة عن كتل  جلديه سطحيه باشكال مختلفه اما مفرده او كثيرة وصغيرة ومسطحة, حيث تكون بارزه او ملاصقه للجلد حيث تحتوي على فيروس الورم الحليمي البشري في اسفلها وهو ما يسبب ظهورها  في المناطق  التناسلية.

تظهر في نتائج البحث الكثير من مواقع الانترنت التي تخبرك عن معلومات مغلوطه عن فيروس الورم الحليمي  وعلاج الثاليل التناسليه بالاعشاب, وكأن من قام بصايغه هذه المواضيع تعمد حشو معلومات عن الثاليل التناسليه فقط من اجل جلب الزوار اليه.
فلا هم يشرحون بالضبط سبب ظهور الثاليل التناسليه ولا كيفيه انتقال فيروس الورم الحليمي البشري من شخص مصاب الى اخر سليم.

بل ايضا هنالك تهويل في قصص الانتقال واهمها انه ينتقل عن طريق المسابح العامه وعبر الماء وهذا كلام غير صحيح.

لمعرفه كيفيه انتقال واصابه الشخص بالثاليل التناسليه وضعتها في هذا المقال المفصل يمكن العوده اليه اضغط هنا.

عناوين رنانه ستجدها اثناء البحث:

*ازيلي الثاليل بهذا المكون العشبي خلال نصف ساعه.
*خل الثوم لازاله الثاليل خلال يوم.
* وصفات منزليه بعدد معين لازاله الثاليل.
*وصفه هائله من الطب النبوي والاعشاب والطب البديل للتخلص من الثاليل.
*العلاج المنزلي الاكيد للتخلص من الثاليل
*علاج الثاليل بدون جراحه فقط بالاعشاب.
*علاج ثاليل الاطفال منزليا ومن المطبخ.

وهكذا يدخل الذي يبحث عن علاج اصابته من الثاليل في دوامه لها اول وليس لها اخر من الوصفات الخارجيه.
وقد يجرب بعضها وتحصل معه مضاعفات كحروق للجلد او انتشار للثاليل او حتى حساسيه .

نستعرض العوامل التي تساعدعلى انتشار الثاليل التناسليه:

-ضعف جهاز المناعه اثناء الحمل

-التدخين وشرب الخمر او المخدرات
-وجود اكثر من نوع فيروس بنفس الوقت اي تعدد الاصابه

-تناول الكسريات والاكل الغير صحي  بكثره

-وجود امراض مزمنه اخرى

-اي عوامل داخليه او خارجيه ممكن ان تضعف جهاز المناعه

ما هي اهم العلاجات العشبية المنتشره لمعالجه الثاليل التناسلية وطبعا لا انصح باي واحده منها  :

 عبر الانترنت تنتشر الكثير جدا من الوصفات للتخلص من الثاليل الخارجيه حيث لا يتم التفريق بين علاج الإنسان المصاب بالثاليل التناسليه نفسها وبين التخلص من الفيروس المسبب للثاليل التناسلية وهنا نستعرض العديد من الطرق وأهم هذه الأعشاب التي تزيل الاصابه الخارجيه مؤقتا وهذا يخدع المصاب بالثاليل التناسليه انه شفي منها بينما الفيروس للاسف باقي ويكون معدي للاخرين:

 • حرق اوراق الصفصاف -الذي يستخرج منه الاسبرين- ومن ثم يخلط مع خل التفاح الطبيعي بحيث يصبح مرهم ويوضع على الثاليل .

 • خل التفاح الطبيعي يمكن للشخص المصاب بالثاليل أن يقوم باستخدام الخل من أجل علاج المنطقة المصابة بالثالول وهذا له محاذيره ويمكن ان يؤدي الى حروق على المنطقه التناسليه ويؤدي الى سرعه انتشار الفيروس ومزيد من ظهور الثاليل مره اخرى .

• قشر الموز الداخلي حيث يقوم الشخص المصاب بالثاليل  باستخدام قشرة الموز الداخليه وتثبيتها بلاصق طبي على الثالول طوال فترة الليل وعند الصباح يتم رفع اللاصق عنها وغسلها جيدا ويتم تكرار الشئ لعدة مرات حتى يتم التخلص من الثالول بشكل نهائي.

 • حبوب الخروع حيث يقوم الشخص المصاب بالثاليل بطحن هذه الحبوب حتي تصبح عجينه ومن ثم وضعها على مكان الثالول ليلا بلاصق طبي من أجل التخلص من هذا الثالول بشكل نهائي.

 • العسل الطبيعي حيث يكون له فاعلية كبيرة في عملية إزالة الثاليل ويمكن وضع كمية من العسل مع او بدون غذاء الملكات مع تثبيتها بلاصق طبي طوال الليل من أجل التخلص من الثاليل ويمكن تكرار العملية لعدة مرات حتى تنتهي هذه التواليل بشكل نهائي.

 • الثوم والبصل يعتبر الثوم والبصل العلاج والتخلص من الثالول ويمكن وضع شرائح بصل وثوم على مكان المصاب به الثالول والتخلص منه بشكل نهائي وايضا هذا له محاذير بسبب حدوث حروق جلديه وانتشار الفيروس بشكل كبير.

• حبوب الحلبة يمكن للشخص المصاب بالثاليل  طحن حبوب الحلبة ومزجها مع زيت الخروع حتى تصبح مرهم وتدهن بها الثاليل ليلا حت تزول.

 • كم ان هنالك العديد من وصفات  الأعشاب مثل لب الصبار أو زيت شجرة الزيت أو حتى  زيت القرنفل والتي يمكن مزجها ووضعها على الثالول لعدة مرات حتى يتم علاج الثالول بالشكل النهائي.

 *استخدام العسل الطبيعي مع الحبة السوداء-السوناج- حيث يتم طحن الحبة السوداء بشكل ناعم جدا وخلطها مع العسل بشكل جيد وبعد ذلك يتم وضع شئ بسيط من العسل المخلوط بالحبة السوداء على الثالول طوال فترة الليل مع التثبيت بلاصق طبي حيث تتكرر هذه العلمية لعدة مرات وبعد ذلك يتم التخلص من الثالول .

لعل ما ذكرته من طرق هو الاكثر شيوعا وتنصح به المواقع التي تظهر في مقدمه المواقع اثناء بحث المصاب عن حل لاصابته بالثاليل التناسليه.

ولكن ليتذكر المصاب بالثاليل التناسليه  شيء واحد ومهم جدا:
ان مشكلتك ليست مع هذه البثور البشعه التي تظهر على الجلد والتي تقرف من منظرها او تحسسها بل مشكلتك مع فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثاليل التناسليه والذي يجب ان تتخلص منه من الداخل للخارج.

كثيرا جدا ما يتم سؤالي لماذا لا اصف كريم او اعشاب خارجيه من اجل علاج الثاليل وجوابي ببساطه:

 ان زوال الفيروس بالعلاج العشبي الداخلي الذي نرسله للمريض هو من يكفل زوال الثاليل الخارجيه, وزوالها بالعلاج العشبي بدون ترك اي اثر هو الدليل الوحيد على نجاح العلاج, وان الجسم تخلص من نفس الفيروس وليس فقط من الثاليل الخارجيه, فلا يكون تركيزك كمصاب بالثاليل على النتيجه وتهمل اهم شيء وهو الفيروس نفسه.
في الموقع هذا تجد الكثير من المعلومات التي تهمك عن الثاليل والفيروس وكيفيه التخلص من الاصابه

العلاج العشبي للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري اضغط هنا 

تم طباعة هذا المقال من موقع علاج الثاليل التناسليه (https://www.thwalel.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)