علاج الثاليل
الرئيسية / علاج الثاليل
علاج الترسبات الدهنيه (الكوليسترول) الصفراء حول العين بالاعشاب والطب البديل
تاريخ النشر: 14/09/2021 - عدد القراءات: 284
علاج الترسبات الدهنيه (الكوليسترول) الصفراء  حول العين بالاعشاب والطب البديل
علاج الترسبات الدهنيه (الكوليسترول) الصفراء حول العين بالاعشاب والطب البديل

 اللويحة الصفراء

اللويحات الصفراء هي ترسبات صفراء اللون تظهر عادة في الجزء العلوي والداخلي لجفن العين، إذ تظهر نتيجة ارتفاع نسبة الدهنيات بالجسم، حيث تتكون باللويحة بشكل أساسي من الكوليسترول وتظهر على كلتا العينين بصورة مماثلة، وعادةً ما تكون طرية او شبه صلبة او صلبة الملمس تماماً، اذ يتطور ملمسها مع مرور الزمن لكنها غير مؤلمة، وقد تعتبر في بعض الحالات مؤشراً على وجود مرض في القلب لذلك ينصح بعدم تجاهلها ومراجعة الطبيب.

أسباب ظهور اللويحة الصفراء

يمكن ان تظهر اللويحة الصفراء عند أي شخص لكن يوجد فئات تعتبر الأعلى من حيث فرصة الإصابة وظهور عليها اللويحة الصفراء وتشمل التالي:

- ارتفاع مستويات الدهون في الدم بما فيها:

= ارتفاع نسبة البروتين الشحمي قليل الكثافة (الكوليسترول السيء)، او انخفاض نسبة البروتين الشحمي مرتفع الكثافة الكوليسترول الجيد.

=ارتفاع نسبة الكوليسترول وراثياً.

=تشمع صفراوي أولي للكبد، والذي يساهم في ارتفاع الكوليسترول.

- الاناث اكثر عرضه للاصابه من الرجال.

- الفئات العمرية ما بين الثلاثين والخمسين.

- التدخين، السمنة، السكري وارتفاع ضغط الدم.

خطورة اللويحة الصفراء

لا تصنف اللويحة الصفراء انها ضارة، لكنها غالباً ما تكون علامة على وجود مشكلة أساسية في مستويات الدهون في الجسم وقد تكون تحذير مبكر لأمراض القلب.

بقع الحليب او الميليا هي عبارة عن نتوءات صغيرة فوق سطح الجلد تشبه إلى حد كبير الجلد الميت، تظهر نتيجة لتراكم الكراتين او الكولسترول تحت سطح الجلد، ترتبط عادة بالأطفال حديثي الولادة - وعادة تتلاشى من تلقاء نفسها- لكن يمك ان تظهر على اشخاص من جميع الاعمار، ممكن ان نراها حول العينين والانف وأحيانا على الأعضاء التناسلية، وغالبا ما نراها عند المصابين بالثآليل او الامراض الجنسية.

علاج بقع الحليب اوالميليا

أسباب ظهور بقع الحليب

يوجد عدة أسباب لظهور مثل هذه البقع، تختلف ما بين الأطفال حديثي الولادة وما بين البالغين.

- حديثي الولادة:

سبب ظهوره عند حديثي الولادة غير معروف وغالبا ما يتم خلطه مع حب الشباب الذي ينتج عن هرمونات الام والذي يسبب التهاباً وتورماً على عكس الميليا، وعادةً يولد الأطفال وهم مصابين بالميليا على عكس حب الشباب الذي لا يظهر الا بعد أسبوعين او أربعة أسابيع من الولادة.

 

 

 

 

- الأطفال الأكبر سناً والبالغين:

وقد يحدث عادةً نتيجة الضرر المستمر الذي يصيب الجلد نتيجة للحروق، التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل، الاستخدام طويل الأمد لكريمات العيون الثقيلة (الستيرويد)، او إجراءات تقشير الجلد مثل التقشير بالليزر او نتيجة التقدم بالعمر او الشيخوخة.

اعراض الإصابة ببقع الحليب

بقع الحليب تكون بالعادة نتوءات صغيرة اما باللون الأبيض او الأصفر، لا تسبب الحكة ولا الالم، لكنها في بعض الأحيان تشكل شعور بعدم الراحة لدى البعض، وقد تظهر في بعض الأحيان متهيجة او حمراء.

خطورة الإصابة ببقع الحليب

لا تسبب بقع الحليب او الميليا مشاكل طويلة الأمد، ففي كثير من الأحيان تزول هذه البقع عند الأطفال عادةً في غضون أسابيع قليلة بعد الولادة، لكنها تستغرق وقتا أطول مع الأطفال الأكبر سناً والبالغين، لذلك فإنها لا تصنف بالبقع الخطيرة.

علاج الرؤوس السوداء او الزوان

الرؤوس السوداء عبارة عن نتوءات صغيرة بني محمرة، أو سوداء، تظهر نتيجة تراكم خلايا الجلد الميت، والزيوت في مسام البشرة، في حال تعرضها للهواء يجعلها تبدو سوداء وتظهر عادةً على الأنف بالإضافة للظهر، الصدر، الرقبة واليدين، كما أن العديد من الناس يكرهون مظهرها، ومن الممكن أن تتسبب إزالتها بالكثير من الألم.

أسباب ظهور الرؤوس السوداء

هناك العديد من الأسباب لظهور الرؤوس السوداء ومنها التوتر، التدخين، استخدام مستحضرات التجميل، الكافيين، وبعض العوامل الوراثية.

اعراض ظهور الرؤوس السوداء

بسبب لونها الداكن، من السهل اكتشاف الرؤوس السوداء على الجلد، اذ إنها مرتفعة قليلاً، لكنها ليست مؤلمة لأنها لا تلتهب مثل البثور.

العلاج بالاعشاب للترسبات الدهنيه حول العين او بقع الحليب او الزيوان

**العلاج العشبي فقط شرب ولا يوجد اي دهون خارجي نهائيا لانه باختصار مهما تم عمله من وصفات وخلطات منزليه او مستحضرات تجميل وجراحه ان بالليزر او التبريد لا تزيل المشكله وتبقى تظهر من جديد

العلاج العشبي للترسبات الدهنيه حول العين ولبقع الحليب وللزيوان هي تقريبا نفس التراكيب مع اختلاف تركيز كل ماده او اضافه مواد عشبيه للتخلص من المشكله ومنع حدوثها مره اخرى.

الهدف من علاج ترسبات الكولسترول , البثور الصفراء حول العين يكون بارجاع الدهون في الدم لوضعها الطبيعي واذابه ما هو مترسب حاليا حول العين وازالته دون اللجوء للجراحه اضافه لمنع تكونه مره اخرى

مده العلاج هي 3 شهور والعلاج  مكون من 2 علبه اعشاب سائل خاصه بكل حاله  اضافه الى 20 حبه اعشاب خاصه وتفاصيل تناول العلاج تكون مرفقه معه بالتفصيل الممل كما يقال.

نسبه نجاح العلاج تصل الى 70% يعني من كل 10 ياخذون العلاج تنجح مع 7 بشكل كامل ويتم التخلص من الاصابه والباقي تحسن بنسب مختلفه واغلب اسباب عدم ظهور النتائج هو عدم التقيد بالتعليمات المرسله

يتم منع المريض اثناء العلاج عن الطحين الابيض وكل شيء مصنع منه ويسمح بالطحين الاسمر

 وكذلك السكر الابيض يمنع بشكل كامل وقطعي

القهوة تمنع بكافه اشكالها والوانها وانواعها لانها تفسد بعض المواد المركب منها العلاج.

ليس للعلاج اي اثار جانبيه

يرسل عبر البريد السريع ارامكس او اي بريد اخر متوفر

تكلفه العلاج هو 800 دولار يشمل كل شيء وداخل فلسطين 2500 شيكل

لطلب المنتج ارجو التواصل مع د محسن النادي الضفه الغربيه نابلس عماره الاسراء ط6

واتساب رقم 00970599789059

كلمات مفتاحية
علاج ترسبات الدهون حول العين بالاعشاب والطب البديل
أكياس تحت العين
علاج انتفاخ تحت العين طبيا
عملية إزالة الدهون تحت العين
ورم تحت العين
بقع صفراء حول العين
اللويحات الصفراء حول العين
التهاب جفن العين