علاج الثاليل
الرئيسية / علاج الثاليل
تنظيف الامعاء من السموم اثناء تناول العلاج مهم للتخلص من الثاليل
تاريخ النشر: 14/11/2021 - عدد القراءات: 513
تنظيف الامعاء من السموم اثناء تناول العلاج مهم للتخلص من الثاليل
تنظيف الامعاء من السموم اثناء تناول العلاج مهم للتخلص من الثاليل

 منذ العام ١٩٩٧ للان وانا اعالج فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثاليل التناسلية وخلال أعوام عملي كانت هنالك حالات متفرقه لا تستجيب نهائيا للعلاج ويصاب المريض باحباط شديد من حالته رغم ان القليل منهم تابع العلاج لسنوات واخذو العلاج عدة مرات.
كنت أحزن حين لا يستجيب المريض للعلاج واحاول ان اجد السبب لعدم الاستجابه, لكني لا أجد سببا اقتنع به شخصيا ويمكن أن يكون هو السبب في عدم استجابه الجسم للعلاج.
دوما اسجل الملاحظات عن كل حاله تأخرت في العلاج حتى أضع قاسم مشترك بينها او اسباب وأعراض تتقاطع،
في الكثير من الحالات التي شفاها الله من المره الأولى أو مرات اخرى لأخذ العلاج كان يحدث عرض يستمر بين ١٠ الى ١٥ يوم وهو خروج براز اسود برائحة نتنه ورغم مختلف فحوصات البراز كانت النتائج سلبيه فلا يوجد دم ولا فطريات ولا حتى بكتيريا وللان لا اعرف بالضبط ما الذي يخرج ويتخلص الجسم منه.
بعد خروج هذا الشيء من البطن كان يحدث تحسن سريع في الثاليل ولذلك كنت وما زلت اطلب من المرضى عمل تنظيف للامعاء كل شهر مره على الاقل لتسريع شفاء الجسم من فيروس الورم الحليمي البشري وبالتالي اختفاء الثآليل المزعجه.
رغم كل ذلك بقيت هنالك حالات لا تستجيب للعلاج ومنها حالات صعبه لسيدات أدى وجود الفيروس الى تحول الخلايا في عنق الرحم لخلايا سرطانيه.
قبل اشهر كنت اراجع تأثير وجود رواسب ولواصق غراء والردب في الامعاء وهل هي سبب تأخر ظهور نتائج العلاج وقررت التعمق في الامر اكثر حتى جاء اتصال من مريض سابق اخذ العلاج ٥ مرات على مدار ثلاث سنوات وكانت نتائجه متواضعه معه ومع ذلك لم يفقد الأمل.
المريض وما زال ياخذ العلاج, كان يسألني ان كان يستطيع عمل تنظيف للامعاء عن طريق الحقن الشرجيه قلت له نعم ويمكن تفيدك في حالتك ايضا.
الطريقه بسيطه ولا تحتاج الى تعقيد ليلا يشرب بكيت ملح انجليزي او يقوم بغلي كوب كبير من السنامكي وشربه، مع دهن كل البطن والظهر زيت سمسم ، وينام على الاقل ٧ ساعات حتى يرتاح.
ثاني يوم بعد الإخراج يضع حقنه شرجيه متوفره في الصيدليات بحجم ٢٥٠ سم او ٥٠٠ سم ويحتاج الى ليتر كامل منها، يقوم بإضافة ٦٠ سم من مغلي ومبرد القهوة البنيه التركيه بدون هيل، اضافه الى ٣٠ سم من خل التفاح الطبيعي تركيز ٥% .
كميه القهوة والخل تكون الى ليتر من ماده الحقنه الشرجيه . توزع بالتساوي حسب حجم الحقنه المتوفره.
اللي حصل مع المريض هو خروج الماده السوداء التي حصلت مع الكثير من المرضى أثناء تناول العلاج وطلبت منه فحص البراز ولم يظهر اي شيء غير طبيعي فيه.
كرر الحقنه بعد ٢١ يوم مره اخرى لان 70% فقط من حجم الثآليل عنده اختفى، وبعد اسبوعين من عمل الحقنه الشرجيه مره اخرى اختفت الاصابه كليا.
انتظرت شهرين للتاكد من عدم عوده الثآليل مره اخرى، ولله الحمد هو سليم الان، وتزوج من قريب ربنا يبارك له ويبارك عليه.
بعد هذه النتيجه اخترت بشكل عشوائي حالات تأخرت كثيرا في العلاج وشرحت لهم ما كان من تجربه المريض, بعضهم استجاب والآخرين انتابهم الياس.
ممن استجاب لعمليه التنظيف ١٥ مريض مصاب بالثاليل سبق واخذو العلاج اما مره او عدة مرات.
تابع منهم معي حتى كتابه هذه السطور ١١ مريض
٩ منهم ظهرت عندهم هذه الماده السوداء بعد التنظيف الاول والثاني بفارق 21 يوم، وحدث شفاء سريع للثاليل عندهم
و ٢ لم يتغير للاسف عندهم شيء.
من ال ٩ حالات التي ظهر عندهم البراز الأسود سيده كان عندها تغييرات في عنق الرحم وكانت حالتها صعبه جدا من كثره الثآليل الخارجيه طبقت طريقه التنظيف 3 مرات مع تناول العلاج, وبعد فحص عنق الرحم كانت النتيجه سلبيه اي اختفت الثآليل الداخليه والخارجية ولا يوجد أي تغيرات في خلايا عنق الرحم .
انا شخصيا لا أملك تفسير منطقي او علمي لما حدث ولكن هي نتائج تبشرنا بزوال اصابه فيروس الورم الحليمي البشري ويمكن مستقبلا ان يكون هنالك دراسات وتفسير لما حدث.
ساقوم بإضافة تنظيف الامعاء عن طريق الحقن الشرجيه في أوراق تعليمات كيفيه استخدام العلاج حتى يكون الشفاء من اول مره لاستخدام العلاج ولا يضطر المريض لاخذ العلاج مره واخرى
نسال الله الشفاء العاجل للجميع.
لطلب المنتج ومعرفه تفاصيل العلاج اضغط هنا

 

كلمات مفتاحية
ثاليل
علاج الثاليل بالاعشاب
قصة نجاح علاج الثاليل
تنظيف البطن من الردب
علاج فيروس HPV