علاج الثاليل
الرئيسية / علاج الثاليل
الفيتامينات المهمه للجسم لتقويه جهاز المناعه للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه.
تاريخ النشر: 20/12/2018 - عدد القراءات: 6103
الفيتامينات المهمه للجسم لتقويه جهاز المناعه للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه.
الفيتامينات المهمه للجسم لتقويه جهاز المناعه للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه.

  

يلعب نقص الفيتامينات والاملاح المعدنيه دور كبير في رفع او خفض قوة جهاز المناعه وبالتالي تؤثر بشكل مباشر في انتشار او اختفاء الثاليل مع العلاج العشبي للثاليل التناسليه.
اذكر حاله لسيده اخذت العلاج العشبي للتخلص من اصابه قديمه بالثاليل التناسليه , زوجها استجاب بشكل ممتاز جدا لكن هي لم تستفد نهائيا من العلاج مع انها بصحه ممتازه ظاهريا, ولكن عندما طلبت تحليل الفيتامينات كانت النتيجه صادمه اقل من معدلها الطبيعي كثيرا , وفور تصحيح هذا النقص زالت الثاليل عندها بشكل سريع خلال اقل من شهر .
لذلك نستعرض اهم الفيتامينات التي تكافح الاصابه بالثاليل التنالسيه مع انها لوحدها بدون العلاج العشبي الخاص بالتخلص من الفيروس لا يكون لها تاثير قوي وفعال .
فيتامين الف:
وننصح باخذ جرعه فقط كبسوله مركزه منه كل 15 الى 30 يوم وهو متواجد في الطعام التالي البروكولي الاخضر,الجزر,عصير البندوره-الطماطم, القرع العسلي, المانجا, البطاطا الحلوه, الكبده, البابايا,
الكوسا، واللفت.
يفضل تناول الخضار طازجه قدر الامكان ومره يوميا اما وحدها او ضمن الطعام.
فيتامين بي:
بجميع ارقامه يعمل 
على تكسير ومعالجة المواد الغذائية الرئيسية (البروتين، والدهون، والكربوهيدرات)، ويُعزّز من سلامة الجلد ويُبقيهِ صحياً ومُشرقاً, ننصح باخذ كبسوله منه يوميا مع الاكل ل 10 ايام ويترك ل 5 ايام .
تجده في السبانخ, الفطر,السمك,البازيلاء الخضراء,الموز, الدجاج,البيض,الارز ,القمح الكامل-النخاله, التونه الطازجه، والفاصولياء السوداء، والعدس.
فيتامين سي:
يُعتبر هذا الفيتامين
من الفيتامينات المعروفة في محاربة الفيروسات، بالإضافة إلى أنّ له خصائص مضادّةٍ للأكسدة تُعزّز من صحّة الجهاز المناعي في الجسم
يتوفر بكميات كبيره في الفلفل, الكيوي,المانجا, التوت الارضي-الفريز-,الحمضيات بشكل عام,الجوافه,الخس,والبطيخ.
فيتامين دال:
يُعتبر من المغذّيات الأساسية التي تعمل كمضادٍ للسموم في الجسم، ويُعزّز صحّة الجهاز المناعيّ، بالإضافة إلى أنّه يلعبُ دوراً رئيسياً في إصلاح الأنسحة التالفة، ويُمكن الحصول عليه بعد التعرض للشمس الخفيفه وايضا من بذور عباد الشمس، واللوز، والسبانخ، والبابايا، والزيتون, اضافه الى جوز الهند,فستق العبيد .
الزنك:
هو أحد العناصر المعدنية الصّغرى الأساسيّة التي يحتاجها الجسم بكمّيات بسيطة، وهو مُتعدّد المهام؛ حيث يحتاجه أكثر من 300 إنزيم مختلف كعامل مساعد لأداء عمله.
 يوجد الزنك في جميع خلايا الجسم، إلا أنّ العضلات والعظام تحتوي على التركيز الأعلى منه، ولم يكن الزنك معروفاً كعنصر غذائي أساسي لصحة الإنسان قبل دراسة أعراض نقصه الشديد في أوائل الستينات، لذلك ننصح بان يكون ضمن تركيبه كبسوله الفيتامينات التي تؤخذ يوميا.
يوجد في جميع انواع اللحوم وفي الماكولات البحريه وفي اغلب البقوليات والمكسرات.
ننصح دوما بعمل فحص لمستوى الزنك اذا كانت الاستجابه للعلاج العشبي  بطيئه او لا يوجد هنالك استجابه  بالكامل من اول 3 شهور.
 
لمعرفه تفاصيل العلاج العشبي للثاليل التناسليه اضغط هنا
 
 

كلمات مفتاحية
فيتامينات لعلاج الثاليل
الثاليل التناسليه
التولال
علاج عرف الديك
قصتي مع الثاليل التناسليه
كيف تعالج الثاليل