علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
العلاقه بين فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل وتكون السرطان
تاريخ النشر: 23/12/2018 - عدد القراءات: 3599
العلاقه بين فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل وتكون السرطان
العلاقه بين فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل وتكون السرطان

 من اهم مضاعفات الاصابه بفيروس الورم الحليمي البشري على الاعضاء التناسليه هو تكون السرطان, سواء كان داخلي في عنق الرحم او في البروستات, او خارجي على الجلد .
فعندما يصيب الفيروس طبقه الجلد فهو يعمل على تغير بنيه الخلايا حتى يضمن وجود مكان مناسب له, وايضا كي يتكاثر وهذه الخلايا قد ينتج عنها تغيرات سرطانيه اوليه , تتدرج حتى تصبح سرطان كامل وتنتشر وتؤدي الى الوفاه مع الوقت.
اهم نقطه في علاج هذه التغيرات السرطانيه هي التخلص من فيروس الورم الحليمي وهي بدورها ترجع مع الوقت الى طبيعتها ولا يكون هنالك خطر في تحولها الى سرطان وكلما اسرعنا في التخلص من الفيروس كان افضل في نتائج العلاج.
احصائيا في الدول الغربيه اغلب اصابات السرطان في عنق الرحم تكون بسبب فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه و 50% من سرطان الفم, اضافه الى 65% من سرطان الجلد على الاعضاء التناسليه يكون بسبب فيروس الورم الحليمي البشري,اضافه الى سرطان الشرج الذي يحدث بنسب عاليه جدا بسبب هذا الفيروس.
في اخر 5 سنوات تضاعفت الاصابه بالسرطان المرتبط بشكل مباشر بالثاليل التناسليه الى الضعف وللاسف ليس هنالك للان من وسيله يمكن بها معرفه من سوف يصاب بالسرطان بسبب فيروس الورم الحليمي البشري, الا ان هنالك انواع خطره من الفيروس تتطور بسرعه لتصبح سرطان .
سرطان عنق الرحم
CIN
اخطر ارقام الفيروسات التي تسبب سرطان عنق الرحم هي 16 ,18,31,33,و35 طبعا هذه الفيروسات ليست فقط حكرا على اصابه عنق الرحم بالسرطان بل يمكن ان تصيب ايضا الاعضاء الخارجيه وحتى الشرج بالسرطان.
لذلك ان كان احد انواع هذه الفيروسات موجود فيكون العلاج العشبي من عندي مكثف ومكون من مجموعه كامله من الاعشاب من اجل السيطره عليه وقتله واخراجه من الجسم.
وايضا بعد شفاء السيده من الفيروس, نطلب فحص عنق الرحم بشكل دوري ل 4 مرات بفارق 6 شهور بعد الخلاص من الفيروس للتاكد تماما من خلو السيده من الاصابه ورجوع الخلايا في عنق الرحم لطبيعتها .
الطريقه الوحيده الان المتوفره لمعرفه رقم الفيروس هو باخذ خزعه من الاصابه وتسمى بابسمير فحص عنق الرحم, مع تحليل دي ان ايه للفيروس لمعرفه رقمه ونفس الخزعه يمكن اخذها من الاصابات الخارجيه وتحليل لل دي ان ايه للفيروس , هذا الفحص للاسف فقط متوفر في المراكز الضخمه وفي بعض البلاد العربيه يرسل للخارج لاجل معرفه رقم الفيروس.
اهم الاعراض قبل ظهور الثاليل وتدل ان هنالك فيروس من نوع ما هو تكرار الالتهابات النسائيه وعدم استجابتها لاي مضادات حيويه, مع او بدون وجود افرازات وتغيرات في دم الدوره برائحه تكون نتنه او اقرب الى رائحه العفونه.
ان وجدت هذه الاعراض عند السيده لفتره طويله, فالافضل عمل مسحه لعنق الرحم وان وجد تقرحات او زوائد لحميه فالافضل عمل تحليل لمعرفه ان يوجد فيروس ام لا .
تكّون السرطان بعد الاصابه فيروس الورم الحليمي البشري لا يكون بيوم وليله او شهر او شهرين انما يحتاج لوقت لكي يعمل على التغيرات في الخلايا ومن ثم وبعد فتره من الاتهابات المزمنه يتحول الى سرطان.
المده التي يحتاجها قد تكون بين سنه الى سنوات طويله وكلها تعتمد على قوة جهاز المناعه للمصابه.
علاج سرطان عنق الرحم يكون اولا بالتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري بشكل كامل وان بقي السرطان لا سمح الله فهنالك بروتكول علاج خاص بالاعشاب لمده 9 شهور بنسب نجاح ممتازه للتخلص من سرطان عنق الرحم.


لمعرفه تفاصيل علاج الثاليل بالاعشاب ارجو الضغط هنا

كلمات مفتاحية
الثاليل التناسليه
التولال
علاج عرف الديك
قصتي مع الثاليل التناسليه
كيف تعالج الثاليل
الاعشاب لعلاج الثاليل