علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
طرق الوقايه من اصابه فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه
تاريخ النشر: 27/12/2018 - عدد القراءات: 854
طرق الوقايه من اصابه فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه
طرق الوقايه من اصابه فيروس الورم الحليمي البشري #الثاليل التناسليه

 
سبق وشرحنا من قبل كيفيه انتقال الثاليل التناسليه.اضغط هنا..
وهو في الاصل عن طريق الاحتكاك المباشر او غير المباشر بمكان الاصابه وقلنا ان الانتقال يحتاج الى جلد متهيج في الطرفين ليكون الانتقال اكيد.
الان نستعرض معا اهم طرق الوقايه:
*الكوندوم او الواقي الذكري لا يمنع الاصابه بفيروس الورم الحليمي البشري لانه قد لا يغطي كل منطقه الاصابه او يكون هناك اصابه على الجلد صغيره وغير ظاهره وهذه بدورها تنقل العدوى .
*اهم طرق عدم العدوى هي الوقايه, اي الاخلاص لطرف واحد من العلاقه وعدم التعدد الا في الحلال وفقط بذلك يضمن الجميع خلوهم من الثاليل التناسليه.
*عدم لبس ملابس داخليه غير مغسوله او مغسوله لاي شخص مهما كنت تعرفه او بينكم علاقه صداقه واخوه وذلك ينطبق على المناشف وادوات الحلاقه.
*ان كان ولا بد من استخدام جهاز الليزر لازاله الشعر فتاكدي انه معقم بشكل ممتاز فهنالك حالات انتقلت لهن الثاليل التناسليه عبر استخدام راس جهاز ليزر غير المعقم وهذا ايضا ينطبق على الادوات الطبيه لفحص المناطق الحساسه عند السيدات وكذلك عند طبيب الاسنان.
*عمل المساج او ازاله الشعر بالشمع عليك التاكد ان من يقوم بها نضيف اليدين من اي اصابه ثاليل حيث انها من الممكن ان تنتقل بسهوله عبر المساج او ازاله الشعر.
*عدم ممارسه الجنس الفموي ان كانت هنالك اصابه ثاليل مع الطرف الاخر ... حيث ان علاج الثاليل في الفم والحلق هي من اصعب الحالات التي تاخذ وقت طويل لتزول وممكن يستمر علاجها سنوات.
*اخذ المطاعيم الخاصه بفيروس الورم الحليمي البشري وهي تعطى للاطفال بين سن 9 الى 12 سنه وتمنع الاصابه بالانواع الخطره التي تؤدي الى حدوث السرطان , لكنها غير مفيده للاسف بعد الاصابه .
*اتباع نظام حياه صحي وسليم(اكل ورياضه), وجهاز مناعه قوي ,هذا كفيل بقتل فيروس الورم الحليمي البشري مباشره بعد دخوله للجسم وبذلك لا يتطور الى اصابه ثاليل تناسليه.
*ان كنت مصاب بالثاليل التناسليه فالافضل عدم ممارسه العلاقه مع اي طرف اخر حتى لا تعمل على نشر العدوى للاخرين.
هذه كانت اهم طرق الوقايه من الاصابه بالثاليل التناسليه .
في نظري الاهم ان يتنظر الانسان نصيبه في الحياه بطرف يسكن اليه ويخلص له طوال العمر في تكوين بيت واسره.

لمعرفه المزيد عن علاج الورم الحليمي البشري بالاعشاب اضغط هنا

كلمات مفتاحية
الثاليل التناسليه
التولال
علاج عرف الديك
قصتي مع الثاليل التناسليه
كيف تعالج الثاليل
الاعشاب لعلاج الثاليل