علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
بالصور شفاء من الله لحاله اصابه في ثاليل على الوجه والرقبه البدايه
تاريخ النشر: 31/07/2019 - عدد القراءات: 3288
بالصور شفاء من الله لحاله اصابه في ثاليل على الوجه والرقبه البدايه
بالصور شفاء من الله لحاله اصابه في ثاليل على الوجه والرقبه البدايه

 اول ما لاحظت الثاليل كان هنالك خشونه على الخدين وايضا بروز لشيء مثل الحبوب على خط الشعر من الجانب الايمن ايضا نفس الخشونه كانت على الجبهة.

قبلها باسبوع كنت قد اصبت بوعكه صحيه مع مغص واسهال استمر يومين , فقلت في نفسي انها يمكن ان تكون من اثار ما عانتيه وتزول مع الوقت.
استمر الامر كما هو ل 3 شهور وعندها قررت زياره طبيب الجلديه وليتني ما زرته حيث اخبرني ان ما اعاني منه ثاليل وان افضل حل لها هو التجميد حتى اتخلص منها.
بعد شهر بالضبط من تجميد وزوال الثاليل التي استطاع طبيب الجلديه ان يجدها , لاحظت بروز اصابات جديده بجانب ما قام بازالته وايضا على انتشرت على الرقبه.
اهملت الامر لشهر اخر ولكن الثاليل زادت في العدد والحجم ورجعت لنفس الطبيب والذي ايضا قام بازلتها بالتجميد وكتب لي حبوب لبوس زنك ومجموعه فيتامينات وطبعا فرحت ان الثاليل  زالت وما رجعت لمده 6 شهور كامله.
البحث عن حلول اخرى:
في صباح يوم جمعه لاحظت ان الثاليل قد برزت بشكل خفيف وان الخشونه قد عادت للخدين عندها فقط ادرك ان ازالتها بالتجميد ليس الحل الذي ابحث عنه.
اخذت ابحث في الانترنت عن حلول وطرق علاجيه لهذه المشكله بالانجليزي فوجدت انني لست فقط من يعاني من هذا الفيروس الذي يسمى الورم الحليمي البشري فهو لعين وله اعداد كبيره( 200 نوع ) حسب تحليل الحمض النووي الخاص به وعرفت الكثير عنه وعن كيفيه التخلص منه بتغير نمط الحياة وتقويه جهاز المناعه والنظافه الشخصيه وطبعا الكثير من الوصفات التي توضع عليه من خل التفاح الى الثوم الى قشور الموز .
صراحه كان من الصعب ان التزم بطريقه حياه اخرى واترك ما اعتدت عليه من طعام وشراب ولعدم توفر ما يطلب من غذاء صحي حتى ادركت كم نحن ندفع من مالنا الخاص ثمن طعام وشراب يسمم اجسامنا.
التطعيم الذي لا انصح به احد:
من كثر الحكي عن الفيروس واهميه التطعيم قررت ان اخذه رغم اني قرأت انه فقط يعطى لصغار السن حتى يحميهم من اي اصابه مستقبلا وهو على 3 جرعات .
وصدقا ما ان انهيت الجرعه 3 حتى اصيبت الثاليل عندي بالجنون فانتشرت بمعدل اضعاف ما كانت عليه من قبل وصراحه اصبت بالاحباط الشديد من الثاليل ومن العلاجات التي خصصت لهذا الفيروس.
التعرف على العلاج عند العرب:
عبر الفيسبوك اتابع بعض الصفحات التي تعنى بالطب البديل ومنها صفحه الطب البديل العربي ومصادفه ظهر عندي منشور برابط لموقع علاج الثاليل .
دخلت للموقع وفيه وجدت الكثير من المواضيع الدقيقه التي تتحدث عن الفيروس والاصابه وطرق العدوى والاهم قصص النجاح والتي بعضها يحمل صور ما قبل وبعد العلاج , امضيت اسبوع وانا ابحث في الموقع حتى قررت التواصل مع د محسن النادي .
الخوف من التعامل مع المواقع العربيه وارد عن الجميع وانا ايضا كنت متخوف من الامر ولكن قلت في نفسي لعها تكون خاتمه الاحزان والخلاص من هذه الثاليل والسنط على وجهي .
حين تواصلت مع الدكتور محسن ارسل لي مجموعه اسئله عامه عن العمر والوزن وطبيعه العمل وغيرها فاجبت عليها ومن ثم طلب مني صوره واضحه لمكان الاصابه فارسلتها له وبعدها اخبرني عن خطة العلاج وهي لمده 3 شهور ولكن العلاج كافي ل 5 شهور ... سالته ايضا عن كيفيه اخذ العلاج فقال يكون كل شيء مرفق مع العلاج بالتفصيل الممل .
اهم شيء وسؤال كان عندي عن طعم العلاج فاخبرني ان العلاج السائل بلا طعم يذكر وان الحبوب حلوة الطعم فقلت على بركة الله.
تم تحويل المبلغ واستلام العلاج.
بدايه العلاج العشبي للتخلص من الثاليل التناسليه:
في الشهر الثاني من تناولي للعلاج رجع عندي المغص والاسهال الذي اصبت به قبل ظهور الاصابه اول مره وحين سالت الدكتور محسن عن الامر قال انه طبيعي ومتوقع مع العلاج واخبرني ان ظهور اي اصابه جديده نفرح بها لانها تعتبر تنظيف وطرد للفيروس من الجسم وهذا ما حدث حيث بعد انتهاء الاسهال ظهرت الثاليل عندي على الشرج!!!!.
كنت متضايق جدا من ظهورها ولكن كلمات التشجيع من الدكتور هي التي صبرتني عليها وعلى الاحساس المزعج عند ملامستها.
من الامور التي تعلمتها من موقع علاج الثاليل والتي ادرتك انها حقيقه وتنطبق على حالتي تماما هي قانون الشفاء والذي يقول بان الاصابه التي تكون في داخل الجسم هي التي تستجيب اولا وان الشفاء يتم من الاعلى للاسفل وان العلاج يتعامل مع الاعراض المهمه جدا قبل شفاء الاصابات الخارجيه.
وهذا بالضبط ما حدث معي حيث زال عني اولا التوتر والقلق( الحاله النفسيه هي الاهم عند الجسم) خلال الشهر الاول من العلاج ومن ثم ظهور الثاليل على الشرج اي ان الاصابه الداخليه في الامعاء قد خرجت في الشهر الثاني. واخيرا وفي الشهر الثاليل لاحظت تغير في لون الثاليل التي على الوجه وصغر في حجمها واخذت تزول بشكل يومي دون ترك اي اثر ابداء من الجبهة والى التي على الرقبه وبعد ان اختفت بشكل كامل ولاول مره حلقت لحيتي منذ سنوات للتاكد من عدم وجود اي شيء بحمد الله .
في الشهر نهاية الشهر الثالث وبعد ظهور الاصابه على الشرج بمده 45 يوم تقريبا اختفت الاصابه عليها وكانها لم تكن .
 طبعا بعد الشهر الثالث لم اوقف العلاج بل تابعت عليه رغم عدم وجود اي اصابه خارجيه وقلت ان ما نفع فليس له ضرر.
تقييم تجربتي اضعها على شكل نقاط سريعه:
-الثاليل على الوجه اصابه مزعجه جدا وتصيب الشخص بالحرج خاصه من نظرات الاخرين له
-الحل للثاليل ومن تجربتي لا تكون بالتجميد او الكوي كما في تجارب اشخاص اخرين ولا حتى الكريمات المختلفه
المخصصه لعلاج السنط او الثاليل.
-الوصفات المنزليه هي عبث ولا تفيد في علاج الثاليل والتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري.
-ما يظهر على الجسم من ثاليل قد تكون راس جبل الجليد والمصيبه ان تكون هنالك اصابه داخليه لا تعرف عنها لانها بلا اعراض ولا تسبب ازعاج.
-من خلال تجربتي مع د محسن النادي في علاج اصابه الثاليل التي كنت اعاني منها وجدت اجابه وافيه لكل ما خطر على بالي من مواضيع ومن خلال خبرته يعرف كيفيه التعامل مع هذا الفيروس اللعين .
نصيحه لكل من يعاني من الثاليل او الورم الحليمي البشري.
لي الان 5 سنوات منذ زوال اخر الثاليل التي كانت على الشرج والحمد لله انا بخير وعافيه وتزوجت ورزقت باطفال وما كتبت هذا الموضوع الا بعد ان شاهدت شخص مصاب بالثاليل ونصحته بعلاج الدكتور محسن ونسال الله له الشفاء العاجل.
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
...................................................................................................
لمزيد من المعلومات عن العلاج الضغط هنا 
 
 
 ثاليل قبل العلاج
 
ثاليل بعد العلاج
 
 
 
ثاليل يمين قبل العلاج
 
 
 
يمين بعد العلاج
 
يسار قبل العلاج للثاليل
 
زوال الثاليل بعد العلاج بالاعشاب

كلمات مفتاحية
الثاليل على الوجه
علاج الثاليل على الوجه بالاعشاب
السنط على الوجه
كيف ازيل ثاليل الوجه
علاج الثالول