علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
نصيحتي لكم وقصتي مع الثايل وكيف تعالجت منها
تاريخ النشر: 01/12/2019 - عدد القراءات: 1413
نصيحتي  لكم وقصتي مع الثايل وكيف تعالجت منها
نصيحتي لكم وقصتي مع الثايل وكيف تعالجت منها

 قصة شفاء من الله لحالة الثآليل التي عانيت منها مده 8 سنوات قبل العلاج

بدايه القصه اسال الله قبول توبتي مما قمت به بعمر كنت احتاج فيه الى صديق صدوق ينصح ولا يدمر.
قبل 10 سنوات بالضبط من كتابه قصتي هذه ظهرت اول اصابه عندي للثآليل, وطبعا كاي شاب اهملت الامر اشهر حتى ظهرت واحده اخرى فقلت يا ولد ما عليك غير زياره طبيب وفعلا زرته وجوابه كان ثاليل تناسليه ما تخوف وتحتاج الى تبريدها وتذهب لوحدها وهذا ما تم .
بعد شهر ظهرت مجددا واحده ومن ثم ثلاثه وبعدها انتشرت بعدد كبير حتى توقفت عن عدها وطبعا جواب الطبيب هو الكي ووصف لي بعض المكملات الغذائيه هذا الامر اخذ من 7 سنوات عذاب بين اهمال وعلاج .
المصدر الان ورحله البحث عن علاج اخر سيكون عبر الانترنت , معلومات فعلا صادمه عن الفيروس وانه لا يزول ويبقى في الجسم وطبعا هنالك الوصفات المعهوده من خل التفاح والثوم وحليب التين ....الخ.
لكني كنت ابحث عن الخلاص من نفس الفيروس وليس فقط من هذه البثور اللعينه.
قرات الكثير جدا من قصص المصابين ومنها المنشور في موقع علاج الثآليل هذا الذي انشر فيه قصتي اليوم ليعلم الجميع حقيقه ما مر معي من تجارب قاسيه دفعت فيها مبالغ كبيره وهي لا تهم بقدر الالم الذي شعرت به .
اقول بعد ان ياست من علاج الاطباء بين كي وتجميد ومراهم الدارا وغيرها قررت ان اشتري العلاج عبر الانترنت وفعلا اخذت علاج من الاردن وللاسف تبين انه عباره عن غذاء ملكات النحل مع ماده كاويه توضع خارجيا .
المهم لم استفد من الامر وبالبحث ايضا توصلت الى هذا الموقع كما قلت وقرات عن حالات الشفاء التي يتحدث عنها الاخرين.
قلت يا ولد شوف مدى مصداقيه هذا الموقع خاصه انه لا ضمن العلاج ويقول ان نسبه النجاح 80% فقط يعني ممكن اكون انا من ضمن ال 20% اللي ما يستفيدون .
تواصلت مع شخص عبر تويتر قال انه اخذ العلاج مرتين من د محسن النادي وما استفاد شيء وواحد اخر عبر الانستجرام قال انه اخذه مره وما استفاد ومن خلال كلامهم تاخرت عن اخذ هذا العلاج 9 شهور كامله عانيت فيها كثيرا.
للصدفه كنت اتحدث مع صديق فذكرت له ما اعاني من اصابه الثآليل  فاخبرني انه اخذ العلاج العشبي من د محسن منذ عامين وزالت عنده الاصابه واخبرني انه تعرف على الموقع من خلال صديق ثالث ايضا شفاه الله بهذا العلاج فطلبت من صديقي ان يهاتفه ويساله عن حاله وكيف هو الان خاصه بعد سنوات من زوال الاصابه وفعلا هذا ما حدث .
الصديق الثالث متزوج وعنده عيال ما شاء الله وهو بعافيه وخير واعلمنا انه احال حالات عديده لاخذ العلاج وجميعهم نجح معهم العلاج .
صراحه انا استغربت ورجعت للشخصين الذين عابا العلاج وقالا انهما لم يستفيدو منه ووجدت الحسابات محذوفه.
قلت اتواصل مع د محسن شخصيا وارى ما يقول والحمد لله استجاب واخذ مني كافه المعلومات التي تساعده على تحضير العلاج ... سالته ان كان يعرف ان هنالك من –المرضى- من يحذر منه فقال جمله لن انساها ... ملعم الناس الخير عليه افضل الصلاة والسلام حاربه قومه وتامرو على قتله فمن انا حتى لا اجد من يحاربني.... وانا صريح مع نفسي قبل ان اكون صريح مع الاخرين واعطي نسبه النجاح بوضوح تام قبل ان ياخذ المريض العلاج .
المهم انني اخذت العلاج من قبل الدكتور محسن 3 مرات اي انني تعالجت عنده تقريبا سنه ونصف وسبب طول فتره العلاج قوة وانتشار الثآليلووجود الندب التي حصلت بسبب الكي وكانت تحجز الفيروس داخلها.
الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله انني اخذت هذا العلاج وشفاني ربي عليه ولم اندم ولن اندم يوما انني قررت اخذ العلاج مره بعد مره ...والشكر موصول لكل من دل الناس على الخير .
...............................................
ملاحظه من د محسن على هذه القصه: (المريض السابق كاتب هذه القصه) الان متزوج وعنده طفله نسال الله ان يتم عليه الخير
 
لطلب العلاج العشبي الخاص بعلاج فيروس الورم الحليمي البشري اضط هنا 

كلمات مفتاحية
الثاليل التناسلية والحمل
الثاليل التناسليه وخل التفاح
الثاليل التناسليه في الفم
الثاليل التناسليه
علاج الثاليل التناسلية عند البنات
الثاليل التناسلية بالصور
الثآليل التناسلية عند الرجال