علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
حالة اخت تعافت من الثاليل في عنق الرحم وزوال التغيرات الخلويه عندها
تاريخ النشر: 20/01/2021 - عدد القراءات: 849
حالة اخت تعافت من الثاليل في عنق الرحم وزوال التغيرات الخلويه عندها
حالة اخت تعافت من الثاليل في عنق الرحم وزوال التغيرات الخلويه عندها

 تبدا قصتي مع الثاليل التناسليه حيث انتهت, فما زال الاثر والشرخ النفسي الذي احدثه الفيروس يطغى على بعض تفاصيل حياتي خاصه انني للان وبعد الانفصال بفتره طويله لم استطيع تقبل الارتباط مره اخرى .

رغم الم الذكريات سوف احدثكن اخواتي بما جرى معي,بالتفصيل حيث اقسم الامر الى 3 مراحل الاولى كانت في صدمة الزواج والثانيه في المرض وما حصل وجرى واخيرا العلاج الذي انقذني من السرطان بفضل الله.
الذي حدث ان عائلتي تعرف عائلة طليقي منذ زمن وهم مثال للتعامل الراقي والاخلاق رغم انهم يعيشون في امريكا وكل صيف تقريبا ياتون الى بلدنا وتم الزواج بعد عام من الخطبه وسافرت الى بلاد العم سام كما يقال ورغم قساوة العيش هنالك الا انني تاقلمت خلال اشهر بين عمل المنزل ومتابعه بعض الدورس باللغة الانجليزيه استطعت ان اضع روتين يومي واسبوعي حتى استغل الوقت جيدا.
تاخر الحمل فقررت مع زوجي في ذلك الوقت عمل فحوصات لى لاني كنت اعاني من التهابات داخليه تاتي في منتصف الدوره وتكون مع افارزات ورائحة كريهة وهذا لم يحصل معي طوال حياتي.
الفحص الداخلي اثبت وجود كتل تشبه الثاليل على عنق الرحم لذلك قررت الطبيبه عمل بابسمير وتحليل هذه الكتل وبعد ايام ظهرت النتيجيه, بانها ثاليل تناسلية ,وهنالك 5 انواع من فيروس الورم الحليمي البشري اخطرها كان رقم 16 , شخصيا لم استوعب ما يجري في اولها, الا بعد ان قمت بالبحث في جوجل عن الامر وقرات الكثير مما كتب ,واصبت بالخوف الرعب بكل ما تعني الكلمات من معنى.
زوجي وقتها قال لي انها ظهرت لديه منذ سنوات وذهبت لوحدها بلا اي علاج لكنه غير اقواله وقال انه ازالها عدة مرات حتى اختفت ولم تعد تظهر عنده .
رحله العلاج في المستشفى في امريكا كانت محزنه ومؤلمة بنفس الوقت, والحمد لله ان بقيه الفحوصات كانت سليمه فليس هنالك لا ايدز ولا هربيس,وللتخلص من الثاليل تم ازالة الكتل بالليزر على ان اراجع بعد 6 شهور وفعلا تمت المراجعه لتجد الطبيبه كتل اخرى ومع الفحص تبين وجود تغيرات خلويه في العينه التي اخذت من عنق الرحم وهنا رايت انه لا مجال لي لان استمر في العيش مع زوجي حيث كرهت كل شيء, المعيشه ,هو والمال وكل شيء فقط اريد ان استرد صحتي التي سلبها مني واعطاني سرطان اموت فيه ببطيء.
المشاكل تطورت وتدخل الاهل وحصل الاتفاق على الانفصال بهدوء طالما انه ليس هنالك اطفال بيننا.
رحلة العلاج في بلدي لم تختلف عن امريكا في شيء وهي ازالة الكتل ومراقبه الامر حتى كنت عند طبيبه  نساء اعرفها من زمن طويل الله يذكرها بالخير فاخبرتني  ان احدى المريضات عندها كانت حالتها اسوء من حالتي وانها اخذت علاج اعشاب من فلسطين وهي تراجع عندها منذ عام ولا يوجد اي عوده لا للثاليل على عنق الرحم ولا حتى بتحليل البابسمير يبان معها اي فيروس.
تواصلت مع المريضه والاخت جزاها الله خيرا لم تقصر معي اعطتني تفاصيل رحلة علاجها مع د محسن النادي, وانا بدوري تواصلت معه عبر الواتس اب وبعد الاسئله العامه عن العمر والوزن ...الخ طلب مني ارسال التحاليل الطبيه واعلمني ان علاجي ممكن وان التغيرات الخلويه التي في عنق الرحم تزول, بزوال الفيروس باذن الله.
اخبرني د محسن ان ليس كل من يصاب بالفيروس يمكن ان يتكون عندهن السرطان وان هنالك عامل جيني غير مفهوم بالتفصيل للان اضافه الى نوعيه الحياه ونقص في الفوليك اسيد ممكن كلها مجتمعه ان تؤدي الى هذه التغيرات الخلويه وتذكرت عمتي التي توفيت بسبب سرطان الرحم واكاد اجزم ان السبب في سرطانها كان هذا الفيروس الخبيث.
وصلني العلاج الى بلدي بلا مشاكل بحمد الله وبدات في العلاج حتى انهيته في 5 اشهر وطلبت عمل فحص بابسمير اخر والحمد لله لم يكن هنالك كتل او ثاليل على عنق الرحم والطبيبه قالت لا داعي للفحص الكامل لكني اخبرتها اني اصر على عمله, اظهرت النتيجه اختفاء الفيروسات الخبيثه والباقي فيروس واحد من ال5 التي ظهرت في اول فحص قمت به في امريكا  يسمى منخفض الخطوره, فرحت جدا بالنتيجه والحمد لله واخبرت د محسن بالامر فطلب مني تصوير الحلق عندي لاكتشف ان هنالك ثاليل في فمي قريبه من اخر اللسان ولم تكن موجوده من قبل, عندها نصحني د محسن باخذ علاج يشمل الفم مع غرغره للتخلص من الاصابه بشكل كامل.
اتممت 5 شهور اخرى من العلاج والحمد لله اختفت اصابه الحلق بشكل كامل وايضا فحص عنق الرحم سليم ولا يوجد فيه اي خلايا متحوله او حتى فيروس .
رحلتي مع العلاج العشبي للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري كانت تحتاج الى انسان قبل ان يكون مختص فقد تابعت مع د محسن على مدار عام كامل وكل ما كنت اصاب بالياس كان يشد من عزيمتي, وكل ما كنت اقول له ان الامر يبدو خياليا بعلاجك كان يقول دعي الايام تحكم وانت من سوف يكتب قصة علاجك وما كنت تعاني من ضيق.
الان بالضبط الفحص رقم 4 لي لعنق الرحم وكل شيء سليم والحمد لله, فطلبت من د محسن ان اكتب قصتي فرحب بالامر وهنا سالته ان كان بامكاني الزواج بعد كل ما جرى معي وما عانيته قال نعم يمكن ولكن بشرط حسن الاختيار, وما زلت افكر كيف واين اجد هذا الاختيار.
قصتي من وقت زواجي حتى الشفاء للان عمرها 8 سنوات عايشت فها الفرح ومن ثم الخوف والرعب وعدم الثقه بالنفس ولا في الطب الى ان اتم الله عليا بالشفاء التام بفضل الله ورعايته.
اتمنى من كل قلبي ان تجد كل ست اصابها الياس من المرض من ياخذ بيدها الى العلاج الصحيح بارك الله لكن جميعا في صحتكن.
................................................
لطلب العلاج وتفاصيل اخرى اضغط هنا 
 

كلمات مفتاحية
#Success_Story
#Warts_Treatment
#علاج_الثآليل_بالاعشاب_مجرب
#علاج_الثاليل_بالاعشاب_للحامل
#معالجة_الثآليل_بالاعشاب
#علاج_بالاعشاب_للثآليل