علاج الثاليل
الرئيسية / قصص نجاح
الفالول او الثاليل التناسليه وعلاجها عند البنات قصة مريضه
تاريخ النشر: 17/12/2017 - عدد القراءات: 6059
الفالول او الثاليل التناسليه وعلاجها عند البنات قصة مريضه
الفالول او الثاليل التناسليه وعلاجها عند البنات قصة مريضه

 الثاليل - الفالول - التناسليه عند البنات تعني امرين وصمة خجل, واتهام بالعفه وهنا نؤكد ان طرق الاصابه ليس بشرط ان تكون دوما تناسليه بل هنالك طرق اخرى مثل استخدام ادوات ملوثه او الاتصال مع الفيروس بطرق مباشره او غير مباشره.

تابعو تفاصيل قصة بنت شفاها الله من اصابة الثاليل التنالسية وبناء على طلبها لم يتم نشر اي صوره او معلومه تدل على شخصيتها.

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وخاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

بداية وبعد معاناة طويلة.. أحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
ثم أشكر الدكتور القدير دكتور محسن فالفضل يعود له من بعد الله.

قد تكون قصتي هذا من بين الكثير من القصص الاخرى على صفحات هذا الموقع والتي تحمل في طياتها الكثير من الالم والياس والمعاناة ولكنها بالنسبة لي كغيري من الذين تشافوا من هذا الفايروس اللعين: بداية حياة جديدة.

لمن أوصله البحث المكثف بسبب اليأس الى قصتي .. هناك أمل!!!

أمل بالله سبحانه.. ثم أمل بعلاج الدكتور محسن.

بدايتي كانت حين كنت على عجلة من أمري لانني كنت انوي الخروج فقمت بأخذ دش  سريع وخلاله رأيت بثرة طويلة غريبة الشكل سوداء اللون فقمت بقصها بشفرة الحلاقة لاعتقادي بأنها زائدة لحمية لا أكثر!

وسرعان ما نسيت الامر.. ولكن بعد فترة ليست بقصيرة وخلال دش اخر رأيت الان البثرة عاودت الظهور اعتقدت بأنني لم أقم بقصها جيدا فعاودت الكرة حتى تدفق الكثير من الدم ولكنني لم اعر للامر أهمية.

لم يطرأ أي تغيير الا بعد فترة 6 أشهر تقريبا حتى لاحظت وجود بثور صغيرة أشبه بالحبوب والطفح الجلدي وكانت تسبب الحكة الشديدة دون الم.. مع العلم انني قبل ظهور البثور كنت اعاني من التهابات مستمرة ابت ان تستجيب لاي نوع من العلاج.

وبعد رؤيتي لانتشار ما ظننت انه زوائد لحمية قررت زيارة الطبيبه وهنا كانت الصاعقة حيث ان الدكتورة ابلغتني بانها ثاليل ولكنني كنت كغيري, فقد قامت باخباري أن الكي كفيل بازالتها من جذورها.. ولكن جلسة تلو الاخرى لم تعطني أي نتيجة.. فبعد كي الثؤلول بايام يعاود الظهور.. وبعدها نصحتني باستخدام مرهم الدارا ولكنني لم افعل حيث أنني توقعت فشله تماما كالكي.

بعد الياس والالم قررت ان اتصفح الانترنت لاعرف ان كان هناك من يعاني ويشكو من مرض مشابه وكانت الصدمة ان هذا الفايروس لا علاج له ومن بين القصص التي قرأتها قرات قصة احدى مريضات الدكتور محسن وكانت تلك قشة الامل الاخير التي كنت ابحث عنها لاتشبث بها لانني بدات احسد من حولي على عدم وجود ما يعكر صفو حياتهم وبالهم!

راسلت الدكتور محسن وشرحت حالتي واعراضي بالكامل واتفقنا على العلاج بعدها قمت بارسال المبلغ وما هي الا ايام قليلة حتى استلمته.

علبتين شراب و نوعين حبوب.

أصعب ماعانيته كانت الحمية الغذائية ولكن لا باس طالما ان ذلك سيخلصني من الفايروس اللعين.

اول اشهر من العلاج لم يطرا اي تغيير ولكن بعد مرور فترة طويلة بدات ثاليل جديدة بالظهور مما اثار ريبتي ولكن الدكتور طمانني واخبرني بان ذلك مؤشر على ان العلاج يقوم حاليا بقتل الفايروس الكامن في داخل الجسم.

انتهى العلاج ولكن الثاليل لم تختفي .. فاخبرني الدكتور بانني احتاج تركيبة اقوى تختلف عن السابقة فقمت بارسال المبلغ وقام الطبيب بارسال العلاج مع خصم كافة الارباح جزاه الله خير الجزاء.

علبتين شراب و4 انواع حبوب

في البداية لم يتغير اي شيء ولكن في منتصف فترة العلاج (7 شهور منذ بداية العلاج الاول) بدأت بعض الثاليل بالجفاف دون تغير لونها والاخرى بدأت تنكمش وتتحول للون البني ثم تسقط.. لكن هذا المرحلة اخذ فترة طويلة جدا.. لا بأس اذ انه في كل مرة كان يسقط ثؤلول من الثاليل كان يتجدد املي وبالفعل .. وأخيرا تخلصت منها جميعا بفضل الله ثم بفضل الدكتور محسن.

وها انا اليوم أحمد الله ثم أدعو للدكتور محسن على حسن استماعه وصبره وتعاونه الدائم طوال فترة العلاج معي.

ملاحظة: العلاج يحتاج الى (الحرص الشديد) على الالتزام بالتعليمات بحذافيرها وعدم الاستسلام مهما حدث بالاضافة الى الصبر.. الكثير من الصبر.

.........................................................

الى هنا انتهت قصة الاخت عافها الله من كل سوء ونقول لمن اصيب بهذا الفيروس وظن انه لا يوجد علاج .... ان الطب هو علم وليس محفوظات وان الله انزل مع كل داء دواء علمه من علمه ,,,,, فترات العلاج تختلف من شخص لاخر و100% من المصابين يعنيهم ما يظهر على الجلد من اصابه لكنهم ينسون ان الخطر الاكبر للثاليل هو الاصابه الداخليه وهذه ما نركز عليها اثناء العلاج فلذلك يحتاج علاج الثاليل التناسليه للصبر الشديد والتقيد بالتعليمات المرسله بدقه.

نسال الله ان يشفي ويعافي كل بنت مصابه بفيروس الورم الحلمي البشري – الثاليل التناسليه-

كلمات مفتاحية
الفالول
الثاليل التناسليه عند البنات